Course Local SEO & Facebook Ads As Project & Fun: 10 Days Challenge
الدورة التدريبية على تحسين محركات البحث المحلية وإعلانات Facebook كمشروع ومتعة: تحدي 10 أيام
-: ماذا سوف تتعلم في هذه الدورة
تحسين محركات البحث المحلية وإعلانات Facebook أشياء كمشروع ومتعة! مقاطع متحركة فيديو وتسجيلات شاشة و 116 سؤال اختبار و 24 مهمة!
اتبع التعليمات البرمجية
احصل على دليلي الكامل لإتقان Google My Business باستخدام خرائط Google. قم وينذوز بالمالكين. سريع!
اكتشف كيفية استخدام إستراتيجيات تحسين محركات البحث المحلية القوية لتحسين محركات البحث بشكل كبير. مرح!
تخطيط Facebook الجديد - موضح - تعرف على Facebook Business Manager وصف الأعمال واستوديو Creator - و 2021 Facebook Pixel والإعداد لـ Ios 14.
تقنيات إنشاء إعلانات العملاء المحتملين الجديدة على Facebook - ابدأ في الحصول على دفق مستمر من العملاء المحتملين والاشتراكات على الفور.
احصل على قوالب Pro 23 التي يمكنك تخصيصها - وأنشئ بسرعة تحويلات عالية لتسويق والمدونات والمدونات ورسائل المبيعات Facebook والمزيد ...
احصل على المؤثرين الاجتماعيين والمطالعة للترويج لعملك مجانًا - قوالب التأثير المقنع والتواصل مع Blogger !!!
-: هذة الدورة علي
- 12 ساعة فيديو عند الطلب
- 28 من الموارد القابة للتنزيل
- الوصول الكامل مدي الحياة
- الوصول علي الهاتف المحمول والتلفزيون
- شهادة اتمام
- تعيينات
اقبل تحدينا لمدة 10 أيام وتعلم تحسين محركات البحث المحلية وإعلانات فيسبوك وتسويق المحتوى !!!
لم تعد مهارات التسويق الرقمي اختيارية بعد الآن وتحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به لتجنب إضاعة الوقت الثمين والجهد والمال الآن هو الوقت المناسب لتحسين المهارات وتوسيع نطاق وصولك وبناء الزخم. إذا كنت تأخذ بعض الوقت الآن لبذل بعض الجهد ، فستتمتع بمكافآت ضخمة لاحقًا ، حيث يقوم العالم بالتحول إلى اقتصاد رقمي في الغالب !!!
دورة تحسين محركات البحث المحلية وإعلانات فيسبوك موجهة نحو المشروع وممتعة! تمتلئ بـ:
الإختبارات
تعيينات
شروحات فيديو متحركة عالية الجودة
تسجيلات الشاشة وتفسيرات على كتفي
شاهد بينما أطلعك على كل ما تحتاج إلى معرفته للوصول إلى النجاح في غضون 10 أيام!
من المتوقع أن تتقدم كل يوم في مهاراتك في التسويق الرقمي لتمكين عملك!
اليوم الأول - تعلم تحسين محركات البحث المحلية - شرح واختبار فيديو بالرسوم المتحركة HQ يتضمن 36 سؤالًا أ ، ب ، ج ، د
أصبحت مُحسّنات محرّكات البحث المحلية عاملاً مهمًا بشكل متزايد ، حيث إن 46٪ من جميع عمليات البحث في Google لها "نية محلية". وفقًا لـ Google ، نمت عمليات البحث "بالقرب مني" بمعدل أسرع ، أكثر بنسبة 150٪ من عمليات البحث المحلية العادية. مع 74 ٪ من جميع المستهلكين الذين يبحثون عن منتج أو خدمة محلية يزورون متجرًا في ذلك اليوم ، سترغب في المشاركة في الحدث.
اليوم الثاني - تعلم كتابة الإعلانات - توضيحات ومسابقات فيديو بالرسوم المتحركة عالية الجودة تتضمن 22 سؤالاً أ ، ب ، ج ، د ، وتعيين قائمة مراجعة للكتابة
تعد كتابة الإعلانات مهارة مهمة في اقتصاد اليوم المتعطش للمحتوى. لم تكن المعلومات أكثر قيمة من أي وقت مضى ، كما أن الارتفاع الهائل في الطلب على العلامات التجارية الرقمية يجعل المحتوى عبر الإنترنت سلعة قيمة. هناك حاجة إلى مهارات كتابة الإعلانات في كل مجال من مجالات التسويق تقريبًا. حتى إذا كنت تنتج محتوى فيديو في الغالب ، فلا تزال بحاجة إلى وصف جذاب يخبر المشاهدين المحتملين بما يدور حوله مقطعك. يمكن أن تعزز ميزة Copywriting نتائج محرك البحث الخاص بك ، وتساعدك على بناء الثقة مع متابعيك ، ويمكنها تحويل المشتركين لديك إلى مشترين نشطين. هناك بعض الأمور المطلقة التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تريد أن تكون مؤلف إعلانات ناجحًا ولديك القدرة على الإقناع. تعد كتابة الإعلانات فنًا وهي أكثر بكثير من مجرد إغفال الكلمات على الصفحة.
اليوم 3 - إعداد Google My Business - تسجيلات الشاشة وشروحات على كتفي
ما عليك سوى إعداد ملف تعريف نشاطي التجاري على Google والاعتناء به. سريع وفعال. للقيام بذلك ، أدخل Google My Business في بحث Google وانقر فوق لإعداد ملف تعريف نشاطي التجاري على Google. أضف معلوماتك ، بما في ذلك ساعات العمل والصور ومقاطع الفيديو. من الجيد تحديث بيانات نشاطي التجاري على Google ، لذا حاول إضافة أخبار كل أسبوع. ستجد في هذه الدورة دروسًا تعليمية ستساعدك على فهم سبب عدم التقليل من أهمية هذه الأداة التسويقية القوية للغاية.
اليوم 4 - إعداد مرشد الرحلة - تسجيلات الشاشة وشروحات على كتفي
يضع الحصول على قائمة Tripadvisor مزيدًا من الأنظار على شركة. يستقطب الموقع أكثر من 730 مليون تعليق وآراء ومتوسط 490 مليون زائر فريد شهريًا عبر 8.1 مليون شركة. يساعد إنشاء قائمة من الدرجة الأولى تحتوي على صور رائعة ومعلومات محدثة ومراجعات رائعة عملاءك في المستقبل على معرفة ما يميز مواقع نشاطك التجاري. هناك الكثير من الأمور التي تدخل في قوائم أعمال Tripadvisor الخاصة بك ، لكننا سنجعل العملية أسهل بالنسبة لك. سيمنحك دليلنا الذي يسهل اتباعه كل ما تحتاج لمعرفته حول قائمة الأعمال التجارية على Tripadvisor حتى تتمكن من البدء في العمل.
اليوم الخامس - إعداد صفحة Facebook Business - تسجيلات الشاشة وشروحات واختبار قصير مع 6 أسئلة أ ، ب ، ج ، د
قم بزيادة الوعي بعملك من خلال التواجد المجاني عبر الإنترنت الذي يمكنك القيام به في دقائق. يتيح إنشاء صفحة Facebook لأكثر من 2 مليار شخص على Facebook اكتشاف عملك - فكر في صفحتك كواجهة متجر رقمية. يعد إنشاء صفحة أعمال أمرًا بسيطًا ومجانيًا ، كما أنه يبدو رائعًا على كل من سطح المكتب والجوال. بمجرد إعداد صفحتك ، يمكنك تكوين جمهور من الأشخاص المهتمين بما لديك لتقدمه. يقول 2/3 من مستخدمي Facebook في جميع البلدان التي شملها الاستطلاع إنهم يزورون صفحة شركة محلية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
اليوم 6 - ابدأ باستخدام Facebook Creator Studio - تسجيلات الشاشة وشرح شامل واختبار قصير مع 8 أسئلة أ ، ب ، ج ، د
يتيح لك Creator Studio إدارة المنشورات والرؤى والرسائل من جميع صفحات Facebook Business و Instagram Business Profile في مكان واحد. فهو يجمع بين تحليلات الوسائط الاجتماعية والجدولة وإدارة المجتمع. كما أنه يساعد الحسابات المؤهلة في تحقيق الدخل من محتواها والتعامل مع عمليات التعاون بين المؤثرين والعلامة التجارية.
اليوم السابع - إعداد Facebook للأعمال بشكل صحيح - تسجيلات الشاشة وشروحات فوق كتفي و 3 اختبارات قصيرة تحتوي على 33 سؤالًا أ ، ب ، ج ، د
اتبع تسجيلات الشاشة الخاصة بي وتوضيحات على كتفي واستخدم القوة الكاملة لـ:
مدير أعمال فيسبوك
التحقق من المجال
إعداد Facebook Pixel Correct جاهز لقيود Apple
الإعداد الصحيح لواجهة برمجة تطبيقات Facebook للتحويل جاهز لقيود Apple
أحداث Facebook Pixel
أحداث Facebook Pixel المجمعة التحويلات
أهداف أعمال فيسبوك
مكتبة إعلانات الفيسبوك
اتبع أفضل الممارسات الخاصة بي للتعامل مع قيود Apple بالطريقة الأكثر فاعلية.
اليوم الثامن - إطلاق إعلانات التفاعل على Facebook - تسجيلات الشاشة وشرح شامل واختبار قصير مع 5 أسئلة أ ، ب ، ج ، د
مع وجود أكثر من 2 مليار مستخدم على Facebook كل شهر ، فإن الإعلان على المنصة لا يحتاج إلى تفكير. لضمان عدم التغاضي عن إعلاناتك ، يجب أن تكون إعلاناتك جذابة ، دون اتخاذ أي إجراء من هؤلاء المستخدمين. ما يهم حقًا هو مشاركة مشاركة Facebook ، وتعد إعلانات المشاركة على Facebook نوعًا إعلانيًا مثاليًا لإقناع المستخدمين باتخاذ إجراء.
اليوم 9 - إطلاق إعلانات Facebook Lead Generation - تسجيلات الشاشة وشرح شرح واختبار قصير مع 6 أسئلة أ ، ب ، ج ، د
يرغب الكثير من الأشخاص في الاستماع إلى أعمالك ، ولكن قد يكون من الصعب ملء النماذج على الهاتف المحمول. تجعل الإعلانات الرائدة على Facebook عملية إنشاء قوائم العملاء المحتملين سهلة. يمكن للأشخاص ببساطة النقر فوق إعلانك وينبثق نموذج - تم ملؤه مسبقًا بمعلومات الاتصال الخاصة بهم على Facebook وجاهز لإرساله إليك مباشرةً. بنقرات قليلة فقط ، يمكنهم الحصول على المعلومات التي يريدونها ، ويمكنك إنشاء عميل محتمل مؤهل لعملك.
تعني النماذج المعبأة مسبقًا أنه يمكن للأشخاص إرسال معلومات الاتصال الخاصة بهم بسهولة ، حتى على الشاشة الصغيرة.
تقوم إعلانات Facebook الرائدة بمعظم أعمال ملء نماذج الاتصال ، لذلك من المرجح أن يقوم الأشخاص بإكمالها.
للحصول على عملاء محتملين بجودة أعلى ، قم بتخصيص النماذج الخاصة بك لطلب المعلومات الأكثر أهمية أولاً.
يمكن أن تتخذ الإعلانات الرائدة أشكالًا عديدة: طلبات عروض الأسعار أو العروض التوضيحية واشتراكات الرسائل الإخبارية وتسجيلات الأحداث والمزيد.
اليوم العاشر - إنشاء 23 نموذجًا لتسويق المحتوى - شرح فيديو رسوم متحركة HQ و 23 مهمة
يحتوي دليل كيفية تسويق المحتوى وتحسين محركات البحث على كل نوع أساسي من الأمثلة التي ستحتاجها في أي وقت لتمكين عملك:
نموذج إعلان Facebook 1
نموذج إعلان Facebook 2
نموذج الصفحة المقصودة
ميني قصة البريد الإلكتروني
دعابة البريد الإلكتروني
نموذج الترحيب بالبريد الإلكتروني
قالب خطاب المبيعات
القائمة التفصيلية (التدوين)
مقارنة المنتج (التدوين)
الدليل الإرشادي الشامل (التدوين)
قالب الوصول إلى مدونة الضيف
نموذج إعلان LinkedIn
نموذج التواصل لـ LinkedIn
نموذج إعلان تويتر
قالب مشاركة Twitter
قالب وصف فيديو YouTube
قالب مشاركة Instagram
قالب إعلان Instagram
قالب بيان صحفي
نموذج التواصل مع المؤثر
نموذج التواصل مع الوصلة الخلفية 1
نموذج التواصل مع الوصلة الخلفية 2
نموذج لطلب المشاركات الاجتماعية من المؤثرين
سترى ما عليك القيام به - ولماذا - ويمكنك تعديل عيناتنا العملية حتى تناسب احتياجاتك الخاصة تمامًا. تأكد من أنك تجلس بشكل مريح ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية وضع جميع المعلومات التي تعلمتها في كتابة الإعلانات موضع التنفيذ ... من صفحات المبيعات إلى البيانات الصحفية ونصوص الفيديو والأوصاف الوصفية لعناوين المدونات وحملات البريد الإلكتروني منشوراتك ونشراتك الصحفية على Facebook ، فإن معرفة كيفية إنشاء نسخة رائعة سيساعد جهودك التسويقية بشكل كبير.
عند التسجيل ، تحصل أيضًا على:
مواد الدورة الدراسية والرسوم الدراسية التي لا تقل قيمتها عن 1080 دولارًا - ستحصل عليها كلها - مقابل جزء بسيط من التكلفة !!!
23 قالبًا لتسويق المحتوى الاحترافي جاهزة للتنزيل
ملفات PDF و MP3 سهلة الاستخدام مليئة بالموارد الإضافية المفيدة والمجانية التي يمكنك تنزيلها من مركز الموارد الخاص بنا
اختبارات قصيرة تحتوي على 116 سؤالاً و 24 مهمة
وصول مدى الحياة
شهادة إتمام Udemy - جاهزة للتحميل
استرداد الأموال مقابل 30 يومًا
دعم وودود في قسم الأسئلة والأجوبة - اطرح سؤالاً في أي وقت
PDF 10 دروس لترك وظيفتك وتصبح رحلاً رقميًا
PDF 10 أسباب الترحيب رحالة رقميًا اليوم
أسرار PDF الرقمية البدوية
حزمة PDF Starter للرحالة الرقميين
PDF 157 سؤال من شأنه أن يساعدك على رفع أسعارك بشكل كبير
PDF Ebook-Side Hustle Secrets
PDF قم بتحرير صفحة هبوط للتصوير الفوتوغرافي
PDF ابحث عن التصوير الفوتوغرافي قبل السفر إلى وجهتك التالية
نموذج عرضي تقديمي PDF: نموذج عرضي خير عطاء السفر
استراتيجيات العلاقات PDF القيمة
بدء تحدي التسويق الرقمي الخاص بك لمدة 10 أيام اليوم !!!
نتطلع إلى الترحيب بك على متن الطائرة كأحدث طالب لدينا !!!
خاصة بك
عمل. توماس مورافيك وفريقه
جائزة كفاءة الإنترنت خبير التسويق الرقمي
رابط الكورس
Comments
Post a Comment