Course Marketing Analytics: Customer Value and Promotion Strategy
Course Marketing Analytics: Customer Value and Promotion Strategy
ماذا ستتعلم
تعلم كيفية حساب قيمة عمر العميل في ظل سيناريوهات مختلفة واستخدامها لزيادة ربحية الشركة.
ادمج تأثير معدل الخصم ومعدل الاحتفاظ لحساب قيمة العميل
قم بتشغيل محاكاة مونت كارلو لنمذجة عدم اليقين في السوق
تشمل هذه الدورة:
1.5 ساعة عند الطلب فيديو
3 مقالات
الوصول الكامل مدى الحياة
الوصول على الهاتف المحمول والتلفزيون
شهادة إتمام
وصف
أنت تبحث عن دورة تدريبية كاملة ستعلمك كيفية حساب قيمة العميل لدفع قرارات الأعمال التي تتضمن تسعير المنتج ، وتكلفة الشراء ، وتكلفة التسويق ، والعديد من أجزاء العمل الأخرى. ، أليس كذلك؟
لقد وجدت الدورة التدريبية الصحيحة لتقييم العملاء لرواد الأعمال والمسوقين! تعلمك هذه الدورة التدريبية كل ما تحتاج لمعرفته حول الطرق المختلفة للعثور على قيمة عمر العميل وكيفية العثور عليها في Excel باستخدام أداة Excel المتقدمة.
بعد الانتهاء من هذه الدورة ، ستتمكن من :
افهم قيمة عملائك لاتخاذ قرارات ذكية حول كيفية إنفاق الأموال للحصول عليها
تعرف على كيفية قياس قيمة العميل بناءً على مفهوم قيمة العميل
استخدم محاكاة مونت كارلو لدمج عدم اليقين في نماذج قيمة العميل
ممارسة ومناقشة وفهم نماذج قيمة العملاء التي تستخدمها المؤسسات بثقة
كيف ستساعدك هذه الدورة؟
يتم تقديم شهادة إتمام قابلة للتحقق لجميع الطلاب الذين يجرون دورة تقييم العملاء لرواد الأعمال والمسوقين.
إذا كنت مدير أعمال أو مديرًا تنفيذيًا ، أو طالبًا يرغب في التعلم وحساب وتطبيق قيمة العميل في مشاكل الأعمال التجارية في العالم الحقيقي ، فستمنحك هذه الدورة قاعدة صلبة لذلك من خلال تعليمك نماذج القيمة مدى الحياة للعملاء الأكثر شيوعًا. وكيفية تنفيذه.
لماذا تختار هذه الدورة؟
نحن نؤمن بالتعليم بالقدوة . هذه الدورة ليست استثناء. ينصب التركيز الأساسي لكل قسم على تعليمك المفاهيم من خلال أمثلة كيفية التنفيذ. يحتوي كل قسم على المكونات التالية:
المفاهيم النظرية وحالات الاستخدام لنماذج قيمة العملاء المختلفة
إرشادات خطوة بخطوة حول تنفيذ مثل هذه النماذج في Excel
ملف Excel قابل للتنزيل يحتوي على البيانات والحلول المستخدمة في كل محاضرة
ملاحظات الفصل والتكليفات لمراجعة المفاهيم وممارستها
الفصول العملية حيث نقوم بإنشاء النموذج هو شيء يميز هذه الدورة عن أي دورة أخرى متاحة عبر الإنترنت.
ما الذي يجعلنا مؤهلين لتعليمك؟
يتم تدريس الدورة من قبل أبهيشيك وبوخراج. بصفتنا مديرين في شركة Global Analytics Consulting ، فقد ساعدنا الشركات على حل مشكلة أعمالها باستخدام Analytics واستخدمنا خبرتنا لتشمل الجوانب العملية للتسويق وتحليلات البيانات في هذه الدورة
نحن أيضًا منشئو بعض الدورات التدريبية الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت - مع أكثر من 170000 تسجيل وآلاف المراجعات من فئة 5 نجوم مثل هذه:
هذا جيد جدًا ، أحب حقيقة أن كل التفسير المقدم يمكن أن يفهمه الشخص العادي - جوشوا
شكرا لك المؤلف على هذه الدورة الرائعة. أنت الأفضل وهذه الدورة تستحق أي ثمن. - ديزي
عهدنا
تعليم طلابنا هو عملنا ونحن ملتزمون به. إذا كان لديك أي أسئلة حول محتوى الدورة التدريبية أو ورقة التدريب أو أي شيء متعلق بأي موضوع ، فيمكنك دائمًا نشر سؤال في الدورة التدريبية أو إرسال رسالة مباشرة إلينا.
قم بتنزيل ملفات التدريب ، وأخذ الاختبارات ، وأكمل الواجبات
مع كل محاضرة ، هناك ملاحظات صفية مرفقة لتتابعها. يمكنك أيضًا إجراء اختبارات للتحقق من فهمك للمفاهيم. يحتوي كل قسم على مهمة تدريب لتتمكن من تنفيذ تعلمك عمليًا.
ما الذي يتم تغطيته في هذه الدورة؟
افهم قيمة عملائك لاتخاذ قرارات ذكية حول كيفية إنفاق الأموال للحصول عليها. في هذه الدورة ، سوف نستكشف كيف يمكن للمرء استخدام برنامج Excel لإيجاد قيمة العميل لـ
البحث عن قيمة العميل مدى الحياة
اتخاذ قرار قائم على البيانات بشأن تحديد تكلفة الاستحواذ وجهود الاستبقاء وما إلى ذلك
اسمحوا لي أن أقدم لكم لمحة موجزة عن الدورة
القسم 1 - مقدمة
في هذا القسم سوف نتعرف على هيكل الدورة
القسم 2 - قيمة العميل مدى الحياة
في هذا القسم ، سنناقش حول أساسيات مفاهيم القيمة مدى الحياة للعميل.
القسم 3 - تحليل الاختلافات والحساسية
ستتعلم في هذا القسم كيفية إنشاء نموذج إكسل للعثور على قيمة العميل مدى الحياة وإجراء تحليل الحساسية لالتقاط الاختلافات في القيمة الدائمة في ظل سيناريوهات مختلفة.
القسم 4 - محاكاة مونت كارلو
سنتعلم في هذا القسم أساسيات وحالات استخدام محاكاة مونت كارلو. سنستخدم أيضًا محاكاة مونت كارلو للعثور على قيمة العميل في سيناريوهات غير مؤكدة.
بعض الأمثلة في هذه الدورة مأخوذة من كتاب Marketing Analytics: Data-Based Techniques with Microsoft Excel [ Winston ، Wayne L.]. نقترح هذا الكتاب كمواد للقراءة لأي شخص يطمح في أن يكون محلل تسويق.
أنا على ثقة تامة من أن الدورة ستمنحك المعرفة والمهارات اللازمة لرؤية الفوائد العملية على الفور في مكان عملك.
انطلق وانقر على زر التسجيل ، وسأراك في الدرس 1
هتافات
أكاديمية Start-Tech
لمن هذه الدورة:
أي شخص لديه فضول لإتقان نماذج تقييم العملاء من المبتدئين إلى المتقدمين
محتوى الدورة
6 أقسام • 16 محاضرة • 1 ساعة 27 م الطول الإجمالي
━━━💻 Business Administration Society 💻━━━
📍FB:https://www.facebook.com/profile.php?id=100080289192878
📍TickTock:https://vm.tiktok.com/ZMLgHgmJN/
📍متنساش تتابع التشانل دي هنزل للناس عليها وظايف ومنح وكورسات🔥🥇🔰
https://t.me/BusinessAdminstration120
Comments
Post a Comment